List

Boudhane, Y. (Author & Presenter), منتدى الدراسات القطرية في العلوم الاجتماعية والإنسانية, “استراتيجيات الاتصال الحدثي في تعزيز الهوية المهنية المؤسسية ، دراسة ميدانية بمؤسسة أوريدو قطر,” QU, جامعة قطر، كلية الآداب والعلوم, Qatar. (November 14, 2024).

Boudhane, Y. (Author & Presenter), الرقمنة والمجتمعات الافتراضية: رهانات اللغة والأدب والإعلام, “الإعلام البديل وإعادة تشكيل مفهوم صناعة الرأي العام,” QU, CAS كلية الآداب و العلوم, Qatar. (December 27, 2023).

Boudhane, Y. (Panelist), ملتقى الإعلام والاتصال و تكنولوجيات الإعلام والاتصال, “التحديات الأخلاقية والقيمية للذكاء الاصطناعي في الإعلام,” Other, Algiers, Algeria. (September 14, 2023).

Boudhane, Y. (Speaker), Social Networks and Digital Services Business, Innovation and Sustainability, “L’usage du numérique dans le système d’enseignement et de recherche algérien : état des lieux,” Other, Geneva, Switzerland. (March 24, 2023).

Boudhane, Y. (Presenter), شبکات التواصل الاجتماعي والاستقطاب الأیدیولوجي: علاقات القوة والتأثیر الثقافي والاجتماعي, “الأخبار الزائفة وتأثيرها على الثقة في المحتوى الرقمي، وانعكاسها على الهوية المهنية لمؤسسات الإعلام,” QU, قطر, Qatar. (March 2, 2023).

Boudhane, Y. (Main Author), الويبينار الدولي لقسم الإعلام : تعليم الإعلام في العصر الرقمي, “التحول الرقمي في تعليم الإعلام: أدواته ورهاناته,” QU, Qatar, Qatar. (June 25, 2022).

Boudhane, Y. (Author & Presenter), المشهد الإعلامي الرقمي في الجزائر عبر وسائط الإعلام الجديد, “صناعة المحتويات الرقمية للعلاقات العامة و دورها في ترقية الأداء الاتصالي للمؤسسات,” Other, الجزائر, Algeria. (October 2, 2021).

Boudhane, Y. (Presenter), الاتصال الجماهيري في البيئة الرقمية: بين ضرورات التربية الإعلامية ومتطلبات التعليم الإعلامي”, “التربية الإعلامية والرقمية كتوجه لتكريس التفكري النقدي وفق مقاربة المدرسة النقدية,” Other, قابوس, Algeria. (March 23, 2021).

Boudhane, Y. (Presenter), La Communication publique pour le marketing territorial, “التسويق الاتصالي للمنتجات الثقافية المادية و اللامادية بشمال سطيف .,” Other, بجاية, Algeria. (February 26, 2020).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *