List
العنف النفسي الموجه ضد المرأة العراقيةمجلة القادسية للعلوم الإنسانية, كلية الآداب, جامعة القادسية, مجلد (11) عدد (1-2) ص 441- 467 .2008
العزلة الاجتماعية لدى المهجرين العراقيينمجلة كلية الآداب , جامعة بغداد ,عدد(91) ص 383- 413.2009
العجز المتعلم وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل – عدم تحمل الغموض لدى طلبة جامعة القادسيةمجلة كلية التربية الأساسية , الجامعة المستنصرية , مجلد (15) عدد(59) ص 121- 164 .2009
الأفكار النمطية وعلاقتها بتصنيف الذات , دراسة في سيكولوجية النزاع داخل المجتمع العراقي (دراسة ميدانية)مجلة القادسية للعلوم الانسانية , مجلد 15, عدد3, ص 321-366.2010
الايكولوجيا الاجتماعية / دراسة في التنمية المحلية المستدامةمركز التواصل الأكاديمي. بغداد .2010
منظور زمن المستقبل عند الإنسان في القرآن الكريممؤتمر القرآن وقضايا العصر, جامعة الكوفة , مجلة المؤتمر, ص 82 -106 .2011
الطلاق العاطفي وعلاقته بأساليب الحياة لدى الموظفين المتزوجين    مجلة القادسية للعلوم الانسانية , مجلد (15) العدد (1) .2012
اللغة والزمن النفسيمجلة التربية والعلم، جامعة الموصل، المجلد 19، العدد 2، ص 588-596.2012
رؤى العالم وعلاقتها بالتوجه الزمني لدى اساتذة جامعة القادسيةمجلة القادسية للعلوم الانسانية , مجلد (17) العدد (3) .2014
منظور زمن المستقبل وعلاقته بقلق الموت والعمر لدى أساتذة جامعة القادسيةمجلة كلية التربية الاساسية / الجامعة المستنصرية , العدد 3012016
الذكاء الروحي وعلاقته بسمات الشخصية لدى طلبة العلوم الدينية.مجلة القادسية للعلوم الانسانية, مجلد(21)العدد(3)2018
اتخاذ القرار وعلاقته بأنموذج هكساكو في الشخصية لدى رؤساء الاقسام.مجلة الجامعة العراقية المحكمة2019
الانفتاح على الخبرة وعلافته بأبعاد منظور الزمن لدى الاطباء.مجلة القادسية للعلوم الانسانية، مجلد(22), العدد(2)2019
تكامل الانا وعلاقته بقلق الموت لدى المتقاعدين .مجلة القادسية للعلوم الانسانية، مجلد(22) العدد(4)2020
الامتنان وعلاقته بجودة الحياة لدى المدرسين .مجلة القادسية للعلوم الانسانية, مجلد(23),العدد(2)2020
النزعة الكمالية وعلاقتها ببعض سمات الشخصية لدى المدرسين.مجلة القادسية للعلوم الانسانية، مجلد(23), العدد(3)2021
منظور زمن المستقبل وعلاقته بإدارة الذات والعمر لدى الموظفين.مجلة كلية التربية للبنات للعلوم الانسانية2022

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *